-->

برنامج إنترنت دونلود منجر 2018 بمميزات عديدة

برنامج إنترنت دونلود منجر 2018 بمميزات عديدة
Internet Download Manager
Internet Download Manager

انترنت دونلود منجر هو مسرع التحميل الشامل الذي يتكامل مع المتصفح الذي تستخدمه لتسهيل عمليات تحميل الفيديو والالعاب والبرامج والملفات المختلفة وملفات الفلاش وتنزيل الفيديو ويقدم واجهة مستخدم مبسطة مع نهج أكثر سلاسة في التكوين.

وبفضل محرك انترنت دونلود منجر البرمجي الذي تم تحديثه، سوف تستمتع بتنزيل وتحميل متعدد الصفحات يتسم بالكفاءة والاستقرار، فضلا عن الأداء العام والإستجابة بشكل أفضل.

مع تقنية تسريع التحميل المتقدمة، والتي يدعمها برنامج Internet Download Manager والذي بفضله يتم تضخيم سرعة التحميل بشكل ملحوظ وهو بالطبع أفضل من التنزيل الإعتيادي عن طريق المتصفحات المختلفة للإنترنت مثل جوجل كروم وموزيلا فاير فوكس واوبرا او أي متصفح أخر، وبالتالي تحسين الأداء العام للإنترنت. تسريع متعددة البورتات يتيح برنامج Internet Download Manager تحميل في وقت واحد أجزاء مختلفة من نفس الملف، والذي يسمح لك للحصول على الملفات تصل إلى عشر مرات أسرع وأكثر دقة.

إذا كنت واحدا من الذين يقومون بتحميل الألعاب أو الملفات بكثرة على الإنترنت والبرامج فإن تحميل برنامج انترنت دونلود منجر سوف يفيدك، فهذا البرنامج العبقري والذي يعد أفضل برنامج تحميل يقوم بالتعرف على أنواع وصيغ الملفات والبدء في تحميلها بضغطة زر ويمكنك تحديد مكان تحميل الملف بسهولة.

عند البحث في الويب، غالبا ما تعبر عن بعض المحتويات القيمة التي قد ترغب في حفظها لاحقاً، برنامج انترنت دونلود منجر هو الحل الأمثل.
Internet Download Manager 6.30 Build 6
Internet Download Manager 6.30 Build 6

هل تحتاج إلي تحميل برنامج انترنت دونلود منجر؟ متصفحات اليوم في الواقع قد يبدو لنا أنها تتعامل مع التنزيلات بشكل جيد للغاية، وخاصة جوجل كروم ، ولكن إذا كنت تبحث عن برنامج تحميل يدعم الإستئناف ويزيد من سرعة التنزيل، قد يكون برنامج Internet Download Manager بالنسبة لك. واجهة غير مرتبه جداً وعفا عليها الزمن، مع صف من الأزرار على طول الجزء العلوي التي ليس لها إنطباع جيد, وفيما يلي سلسلة من علامات التبويب التي تمكنك من الوصول إلى أنواع التحميل المختلفة.

المهام
هناك التنزيلات الأساسية، من الروابط التي تدخل، فلاش تحميل الفيديو من مجموعة صغيرة من مواقع الفيديو شعبية، تحميل برامج وغيرها الكثير. كل جزء من السهل نسبيا للإستخدام، ويمكنك ببساطة سحب روابط التحميل في مربع التحميل. يعمل التطبيق،. ونحن نوصي بالالتزام مع مدير تحميل المتصفح الخاص بك جنبا إلى جنب مع برنامج التحميل المخصص إذا كنت في حاجة إليه.

نظره عامه على برنامج انترنت دونلود منجر
انترنت دونلود منجر هو البرنامج الذي يجب أن يغطي جميع إحتياجات التحميل الخاص بك، على موقع المطور سوف تجد المزيد من المعلومات حول هذا البرنامج، إذا كنت تبحث عن بدائل مجانية لهذا البرنامج، قد تحتاج إلى النظر في الموقع وستجد الكثير من البدائل! لـ برامج التحميل من الانترنت .

ما تم تحديثه في برنامج  Internet Download Manager 2018

  • القدرة على تحميل الميديا من المواقع المختلفة بسهولة وبتكامل أفضل من ذي قبل.
  • تحسينات واجهة المستخدم.
  • تحديث المكتبة الأساسية للبرنامج.
  • القدرة على استيراد التنزيلات من برامج التحميل الأخرى مثل برنامج التورنت وغيرها من البرامج.
  • تحسين توزيع الزيارات بين التنزيلات النشطة.

معلومات عن البرنامج
  1. إصدار البرنامج: Internet Download Manager 6.30 Build 6.
  2. تاريخ الإصدار: يناير 2018.
  3. مطور البرنامج : Tonec Inc.
  4. الموقع الرسمى للبرنامج: internetdownloadmanager
  5. حجم البرنامج: 6.98 ميجا بايت.
  6. ترخيص البرنامج: Trial.
  7. التصنيف: برامج تحميل من الانترنت , برامج كمبيوتر.

تحميل برنامج إنترنت دونلود منجر 2018

يتم تحميل البرنامج من الوصلة التالية وهي الوصة الخاصة تحميل برنامج Internet Download Manager 2018 من الموقع الرسمي للبرنامج.
تحميل برنامج إنترنت دونلود منجر 2018
تحميل برنامج إنترنت دونلود منجر 2018

إرسال تعليق