-->

تحميل برنامج تحسين سرعة الكمبيوتر من Avira 2018

تحميل برنامج تحسين سرعة الكمبيوتر من  Avira 2018
تحميل برنامج تحسين سرعة الكمبيوتر من  Avira 2018
تحميل برنامج تحسين سرعة الكمبيوتر من  Avira 2018

يعد برنامج Avira System Speedup هو من أفضل برامج تسريع الكمبيوتر بنقرة واحدة الذي يعمل على ذيادة سرعة حاسوبك، وينظف جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعمق وإحترافية، وبالتالي يحرر مساحة التخزين على القرص الصلب الخاص بالحاسوب، وإطالة عمر بطارية جهاز اللاب توب الخاص بك.

يتم تقسيم Avira Free System Speedup إلى 3 مجموعات مميزة:
تحليل - نظيف - تحسين
سوف يقوم برنامج رفع السرعة من افييرا المجاني أولاً وقبل كل شيء بتحليل النظام الخاص بك للتأكد مما إذا كان يتطلب تنظيف ومن ثم تحسين. ميزة 'التحليل' لديه مدير العمليات، محلل القرص، مراقب التعريفات، ومعالج القرص. كل من هذه الأدوات عند التشغيل، ويعيد صورة شاملة من حالة النظام الخاص بك.

مرة واحدة وقد تم جمع جميع البيانات تلقائيا من خلال العمليات التحليلية، يمكن أفيرا نظام سبيدوب "تنظيف" جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تشغيل ، القرص ممسحة، منظف الخصوصية، غير المرغوب فيه ملف.

وأخيرا، فإن عملية "التحسين" تأتي في اللعب. محسن النظام، مدير الخدمة، مدير بدء التشغيل، تشفير الملفات، وسبيدوب جدولة كل تشغيل بالتعاون مع أفيرا نظام سبيدوب الذكية إلغاء التجزئة

وعموما، أفيرا نظام مجاني سبيدوب هو أداة شاملة لتنظيف النظام الذي يحتوي على أكوام من الميزات ويوفر لك الكثير من البيانات المتعلقة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. واجهة المستخدم سهلة للتنقل ولديه نظرة حديثة وحديثة لذلك. أدوات المسح قوية ويخترق بعمق في العطلة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك للقضاء على البيانات التي يحتاجها. وبسبب هذا فإنه يترك بصمة كبيرة جداً عند الاستخدام.
معلومات عن إصدار برنامج Avira Free System Speedup
العنوان: سرعة نظام أفيرا 4.5.0.6983
اسم الملف: avira_en_asu80 ___ flh.exe
حجم الملف: 5.12 ميجا بايت (5،372،024 بايت)
المتطلبات: ويندوز (جميع الإصدارات)
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مجاني
تاريخ الإضافة: 15 يناير 2018
الكاتب: أفيرا
www.avira.com
MD5 المجموع الاختباري: A94A6DFBE7A69A300A7E2E6A17E14947
تصنيف البرنامج: برامج تسريع الكمبيوتر, برامج تنظيف الكمبيوتر, برامج كمبيوتر 2018

 تحميل برنامج تحسين سرعة الكمبيوتر من  Avira 2018

يمكنك تحميل البرنامج من الوصلة المباشرة التالية فالبرنامج بحجم صغير لا يتعدى 5 ميجا بايت فقط ونستقبل ملاحظاتكم في حال توقف وصلة التنزيل كن إيجابي وضع تنبيه لنا عن طريق الردود.
تحميل Avira System Speedup
تحميل Avira System Speedup


إرسال تعليق